القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل انترو جاهز للتعديل بصيغة mp4 مباشرة من ميديا فاير

مقدمة الفيديو هي مقطع قصير (5-30 ثانية) يتم وضعه في بداية كل مقطع فيديو يتم تحميله . يتم استخدامه عادةً لإعطاء لمحة عن نوع المحتوى الذي يمكن أن يتوقعه المشاهد ويجعل من السهل تحديد القناة. (يجب عدم الخلط بينه وبين الفيديو التمهيدي الذي يمكن إنشاؤه لقناتك.)

هل تتساءل عن طريقة صنع مقدمة لفيديوهات اليوتيوب الخاصة بك. تعتبر مقدمات الفيديوهات طريقة رائعة لتقديم نفسك وتقديم علامتك التجارية في بداية فيديوهاتك. لذا فإن امتلاك مقدمة مذهلة يمكنه إبقاء الجمهور مشاهدًا لفيديوهاتك لوقت أطول.

لقد أصبح الحصول على مقدمة فيديوهات لقناة اليوتيوب الخاصة بك أمرًا بسيطًا وسهلًا للغاية.

فلن تحتاج إلى أكثر من 3 – 4 دقائق للحصول على فيديو مقدمة عالي الجودة.

تحميل انترو جاهز للتعديل بصيغة mp4 مباشرة من ميديا فاير

لماذا يجب أن يكون لديك مقدمة يوتيوب

لنبدأ باستكشاف بعض الأسباب التي قد تدفعك إلى التفكير في إنشاء مقدمة فيديو.

يخبر المشاهدين عن موضوع قناتك:

تزود مقدمة فيديو اليوتيوب المشاهد بسرعة بفهم ما يمكن أن يتوقعه من قناتك. إذا تم استخدامها بشكل جيد ، فإن المقدمة تُطلع المشاهد على شكل القناة وأسلوبها وموضوعاتها. إعطاء السياق للمشاهد قبل الوصول إلى المحتوى الرئيسي.

يساعد في استدعاء العلامة التجارية:

إذا كانت لديك علامة تجارية شخصية قوية وترغب في التأكد من أن الناس يتعرفون عليها ، فإن إحدى طرق القيام بذلك هي وضعها في المقدمة وفي المنتصف في مقدمة الفيديو الخاص بك. وبالتالي فإن كل من يشاهد الفيديو الخاص بك سيرى مقدمتك ويتعرف على علامتك التجارية عندما يصادفها من تلك اللحظة فصاعدًا.

يمكن أن يساعد في بناء الثقة:

سيعرف الأشخاص ما يمكن توقعه منك ومن مقاطع الفيديو الخاصة بك إذا كنت متسقًا. ونعلم أن الاتساق يبني الثقة والألفة. إذا كان المحتوى الخاص بك موثوقًا به ويستمتع به المشاهدون ، فمن المرجح أن يعودوا ويشاهدوا المزيد.

يمكن أن تكون مفيدة:

لا يجب أن تدور مقدمة YouTube الخاصة بك حول العلامة التجارية. يمكنه أيضًا إخبار المشاهدين بالمعلومات الحيوية مثل جدول التحميل الخاص بك أو اسمك أو مقابض التواصل الاجتماعي أو أي معلومات حول قناتك تحتاج إلى أن يعرفها المشاهدون.

كيف تبتكر أفكار مقدمة لا تُنسى على YouTube

في الواقع ، تعد أول 30 ثانية من الفيديو أكثر أهمية من أي من اللحظات الممتعة أو المضحكة أو التي تخطف الأنفاس التي تأتي بعد ذلك. 

يستخدم YouTube مصطلح "الاحتفاظ بالجمهور" لقياس مقدار الفيديو الذي يشاهده الشخص العادي قبل إغلاق علامة التبويب أو الانتقال إلى الفيديو التالي. بعد دقيقتين ، انتقل 5٪ من الأشخاص بالفعل. بعد 6 دقائق ، ينخفض ​​متوسط ​​معدل الاحتفاظ بالجمهور بنسبة 20٪ .

بصفتك منشئ محتوى ، فأنت تعلم أن YouTube منصة تنافسية للغاية . كل فيديو يناضل من أجل حياته ضد الملايين من الآخرين. وعلى الرغم من أن مقدار الوقت الذي يستغرقه الأشخاص على YouTube في ازدياد - حتى 12 دقيقة لكل شخص يوميًا - يجب عليك مقارنة ذلك بـ 500 ساعة من المحتوى الذي يتم تحميله كل دقيقة .

إذا كنت لا تزال في المراحل الأولى من بناء قناة ، فقد تكون هذه الأرقام مخيفة و محبطه . لكن الحقيقة هي أن وجود مقدمة جيدة في مقاطع الفيديو الخاصة بك سيساعد في تحسين معدل الاحتفاظ بالجمهور (وأيضًا إنشاء بعض "اتساق العلامة التجارية" لقناتك).

لهذا السبب تحتاج إلى التفكير في أفكار لعمل مقدمة على اليوتيوب ، ستعمل المقدمة القوية على بناء جمهورك وتقوية قناتك وحتى المساعدة في تصنيف مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل أفضل في شريط بحث YouTube. بمعنى آخر ، إنه نوع من الأشياء التي لا يمكنك التغاضي عنها إذا كنت ترغب في إنشاء قناة ناجحة.

هناك بعض القواعد الأساسية التي يجب اتباعها. تريد أن تجعلها قصيرة ، من الناحية المثالية حوالي 5 ثوان ، ولكن بالتأكيد لا تزيد عن 20 ثانية. يتوقع الناس أن يجذبهم محتوى YouTube سريعًا ، ويبقيهم انتباههم لبضع دقائق ، وبعد ذلك يتابعون البحث عن الفيديو التالي.

لكنك ستحتاج أيضًا إلى إظهار شعار قناتك وعنوانها. مرة أخرى ، هذا مجرد غرس علامتك التجارية الشخصية في المحتوى . إنها طريقة لامتلاك المحتوى ، وإعلام الجمهور بكيفية العثور على المزيد من مقاطع الفيديو الخاصة بك (حتى إذا نقروا بعيدًا قبل مشاهدة كل شيء).

روابط تحميل الانتر هات 

👈المقدمة الأولى 

👈المقدمة الثانية

👈المقدمة الثالثة 

👈المقدمة الرابعة

شاهد أجمل الانتر هات من خلال هذا الفيديو 


تعليقات

التنقل السريع