القائمة الرئيسية

الصفحات

XPLUS التطبيق الاسطورة لمشاهدة جميع القنوات الاجنبية و الأفلام و المسلسلات

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أصدقائي متتبعي مدونة تافجيغت للمعلوميات إليكم أفضل برنامج لمشاهدة القنوات العالمية، هذا التطبيق من افضل البرامج لمشاهدة القنوات التلفزيونية بجودة عالية وبشكل مباشر حيث يعرض لك افضل القنوات الرياضية و الاخبارية و الترفيهية العربية و العالمية، جميع قنوات MBC وقنوات روتانا وغيرها من القنوات العربية المهمة والقنوات الرياضية حيث يمكنك متابعة أهم المباريات الرياضية و المسلسلات و الافلام و القنوات المشفرة و غيرها. 

XPLUS التطبيق الاسطورة لمشاهدة جميع القنوات الاجنبية و الأفلام و المسلسلات

بعد تحميل تطبيق XPLUS  للاندرويد ، لن نطيل الحديث كثيراً و سنترك لك التعرف على مزايا تطبيق XPLUS APK  الاندرويد في الفقرات التالية. 

حول هاتفك إلى تلفزيون مع XPLUS APK

بعد تنزيل XPLUS APK  ستجد انه بسيط جداً و ذلك بفضل تقسيم القنوات التلفزيونية حسب الدول، فستجد قسم للقنوات الهندية و آخر للتركية و هكذا، مما يسهل عملية الوصول إلى القنوات المطلوبة.

الآن إختر قسم القنوات الذي ترغبه، ليتم عرض مجموعة متنوعة من القنوات ذات صلة، 

مشاهدة القنوات الرياضية المشفرة

إن كنت من عشاق كرة القدم وترغب بمشاهدة المباريات العالمية بدون تقطيع فإن تحميل XPLUS يعتبر الخيار الأمثل لذلك. 

امكانية مشاهدة مبارايات كرة القدم بعد تنزيل XPLUS

مشاهدة افلام و مسلسلات متنوعة

يمكنك مشاهدة اشهر الافلام و المسلسلات عبر البث المباشر لقنوات الافلام العالمية بجميع اصنافها كأفلام الأكشن و افلام هندية و كوميدية إضافة إلى مسلسلات عربية رائعة. 

التطبيق لا يحتاج مشغل خاريجي 

المميز في تطبيق xplus أنه لا يحتاج إلى مشغل فيديو خاص، حيث يمكنك الاعتماد على مشغل البرنامج، و لكن في حال لم يعجبك المشغل بإمكانك تشغيل القناة و مشاهدتها بإستخدام إحدى المشغلات الموضحة في الصورة التالية

رابط تحميل التطبيق 






تعليقات

التنقل السريع